بحث رئيس مجلس إدارة شركة مطوفي حجاج الدول العربية الأستاذ محمد معاجيني سير خطة العمل لحج هذا العام مع مشرفي الإدارات بالشركة وذراعيها شركتي إكرام الضيف ورحلات ومنافع .

جاء ذلك خلال اجتماع عقد بمقر الشركة تم خلاله مناقشة كل ما يتعلق بالخدمات المقدمة لضيوف الرحمن منذ قدومهم وحتى مغادرة آخر حاج للأراضي المقدسة ، بجانب أهمية سرعة الإنجاز وفق الخطة التشغيلية لكل إدارة وشركة ومتابعة بنودها ومراحل التنفيذ في خدمات الاستضافة والاستقبال والإسكان والنقل والإعاشة والتفويج والمشاعر والخدمات العامة وباقي الخدمات الأخرى التي يحتاجها الحاج الكريم خلال رحلته الإيمانية ( رحلة الحج ) .

وشدد معاجيني على ضرورة تقديم أفضل الخدمات وأجودها والتفاني في خدمة ضيوف الرحمن بما يحقق تطلعات وتوجيهات ولاة الأمر ومسؤولي وزارة الحج والعمرة .

ونوه معاجيني إلى أهمية استشعار المسؤولية الملقاة على عاتق كل فرد من أفراد الشركات والإدارات القائمة بالخدمة لافتاً في الوقت نفسه إلى أن التحديات كبيرة ولاينبغي التوقف عندها بل يجب معالجة التحديات التي تواجهنا أثناء الخدمة أولاً بأول وتذليل الصعوبات لحجاج بيت الله الحرام والرفع من جودة الخدمات المقدمة حتى يؤدي الحاج نسكه بكل يسر وسهولة وطمأنينة وأمان وتقديم الخدمة المناسبة دون معوقات ..

وشهد الاجتماع أعضاء مجلس الإدارة، والمشرفون على الإدارات ومديري شركتي إكرام الضيف سعودي عيد و رحلات ومنافع أحمد تمار ..

Comments are disabled.