شاركت شركة إكرام الضيف للسياحة إحدى شركات مطوفي حجاج الدول العربية بمبادرتين نوعيتين في لقاء تقييم المبادرات بقاعة التدريب بمقر الشركة بحي أم الجود تحت إشراف وزارة الحج والعمرة التي قامت بالتقييم لترشيح المبادرات لجائزة مبدعون بالوزارة .

وجاءت المبادرة الأولى بعنوان بارع وتشمل المبادرة الفرعية واعي حيث تهتم المبادرة بتدريب وتأهيل جميل منسوبي الشركة وأقسامها : إتقان وإرادة وجدارة وشارك وذاتي .

واشتملت المبادرة على معروضات برومو عن مبادرة بارع وتقرير عن مبادرة بارع .

فيما حملت المبادرة الثانية عنوان مبادرة رواء والتي تهدف إلى الاهتمام بنشر السياحة في السعودية لحجاج بيت الله وإثرائهم بالمعرفة والثقافة
واشتملت المبادرة على المعروضات التالية برومو لمبادرة رِواء وتقرير لمبادرة رِواء وعرض سياحي عبر نظارات الواقع الافتراضي من مركز ١٢١ وعرض سياحي عبر تقنية الهيلوجرام وتقنية الشاشة التفاعلية من مركز ١٦٣ وعرض بعض الفيديوهات السياحية التي عرضت للحجاج في الفنادق وعرض دليل الحاج للخدمات بالإضافة إلى عرض دليل السياحة في مكة والمملكة .

وحظي التقييم بحضور كلاً من أ.محمد معاجيني رئيس مجلس إدارة الشركةو أعضاء مجلس الإدارة وأ.سعودي عيد مدير شركة إكرام الضيف ود.رامي باشا مدير إدارة التدريب والمبادرات بالشركة ومدراء إدارات الشركة .

Comments are disabled.